سياسة الإستبدال و الاسترجاع

إجراءات وشروط الاسترجاع والاستبدال :

بالإمكان إعادة المنتج خلال 7 أيام من تاريخ استلامه في حال عدم رغبة العميل به بشرط عدم فتحه و بقائه على حالته الأساسية بتغليفه المصنعي , و يتم إيداع قيمة المنتج بعد خصم أجور الشحن في حساب العميل البنكي أو الاستفادة بكوبونات تعويضيه بنفس قيمة المنتج بحيث يمكنه الاستفادة منه بعمليات أخرى , أو تحويل المبلغ للعميل خلال 5 أيام عمل من تاريخ استلامنا ل السلعة .

في حال وجود عطل مصنعي بالجهاز أو المنتج يتم إرساله إلينا مباشره لفحصه واستبداله خلال مدة أقصاها 7 أيام عمل.

إذا كان هناك تلف أو عطل يجب ابلاغنا مباشره بدء إجراءات الاستبدال وفي حال استلام الطلب ولم يتم ابلاغنا خلال مدة 5 أيام فإننا نخلي مسؤوليتنا من ذلك إلا من المنتجات التي يشملها ضمان فيتم صيانتها ضمن مدة الضمان الخاصة بالمنتج من تاريخ الشراء .

يتم إعادة تكلفة شحن الإرجاع للعميل و شحن منتج جديد مجانا في حال ثبوت وجود خلل في المنتج خلال 3 أيام من تاريخ استلام المنتج , و في حال تبين عدم وجود خلل في المنتج المرجع عند فحصه , يتحمل العميل تكلفة الإرجاع .

في حال عدم وصول المنتج للعميل وطلب استرجاع المبلغ يتم إيداع المبلغ لنفس الحساب الذي تم من خلاله تنفيذ العملية لمده أقصاها 10 أيام عمل من تاريخ الإلغاء.

في حال تبين أن المنتج المرجع يخالف احد شروط الضمان بعد استلامه من قبلنا , يتم رفض الإرجاع و يتحمل العميل كافة تكاليف الشحن .

في حال تم شحن المنتج للعميل عن طريق شركات الشحن التجارية مثل ارامكس وكويك وغيرهم وطلب العميل الغاء الطلب فإنه يخصم أجور الشحن من قيمة الطلب سوا كان الشحن مجاني او مدفوع .

كيف يتم استرجاع او استبدال المنتج ؟

يقوم العميل بالتواصل مع خدمة العملاء لدينا وطلب إرجاع المنتج مع توضيح سبب الإسترجاع ثم

يتم ارسال بوليصة شحن للعميل وينتظر من العميل تسليم المنتج لشركة الشحن خلال 7 أيام من تاريخ إرسال البوليصة له. ويتم الاتفاق مع العميل على طريقة التسليم لشركات الشحن مع فريق خدمة العملاء حسب سياسة كل مدينة ومن اين تم شراء المنتج، ويتم الغاء البوليصة إذا لم يقم العميل بتسليم المنتج إلى شركة الشحن خلال هذه المدة.